شركه ميري لاند للخدمات السياحيه والتجاريه ماليزيا
السلام عليكم اخى العضو الجديد قم بالتسجيل لنتعرف عليك وتتعرف علينا اخوك عصام




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نقوم بجميع خدمات رجال الاعمال و المستوردين من ماليزيا الى الدول العربية توجد لدينا اتصالات بجميع مصانع وشركات ماليزيا بتصريح من وزارة الصناعة فى ماليزيا الرحلات السياحية في ماليزيا- برنامج شهر العسل- اعداد برامج سياحية - توفير كافة الخدمات السياحية و التجارية من مواصلات و حجز فنادق وشقق و فيلات بالاضافة الى حجوزات الطيران الداخلية الدكتور: عصام iinfo@merrylandtour.com 0060172445133 &merrylandtour2012@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 معلومات وصور عن كاميرون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ESSAM

avatar

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

مُساهمةموضوع: معلومات وصور عن كاميرون   الأربعاء مارس 02, 2011 10:58 pm




مرتفعات كاميرون Cameron Highlands
تعتبر مرتفعات كاميرون من أجمل المناطق التي يقضي فيها المتزوجون شهر عسلهم، فالجمال والهدوء والسهول الواسعة ذات السحر والطبيعة الفاتنة جعلت منها مقصداً لزيارة السواح وسكان ماليزيا على حد سواء. فالسماء الزرقاء والهواء العليل وروعة الورود بألوانها الزاهية جعلتها من أجمل المناطق لقضاء الإجازات. إن زيارتك لمنطقة باهنج لا تعتبر زيارة كاملة لها إذا لم تقم فيها برحلة إلى مرتفعات كاميرون.

حديقة الورود/ ولوضع ماليزيا في قمم الدول المنتجة للورود في العالم قامت الحكومة بتشجيع السكان بزراعة الورود في المنطقة. وبهذه الحدائق المتنوعة بالورود والمشاتل الزراعية الأخرى فإن زوار جبال كاميرون سوف يندهشون بمشاهدة ألوان الورود وتنوعها والمزروعة بكل فن ومهارة. وبطبيعة الحال فإن الزوار لجبال كاميرون يصحبون معهم عادة مجموعة من الزهور عند عودتهم منها والتي قاموا بشرائها لإهدائها لأحبتهم كذكرى جميلة للمنطقة.

رحلات طبيعية/ المحبين للطبيعة يجدون ضالتهم على مرتفعات كاميرون حيث الأنواع من النباتات النادر وجودها وكذلك الحيوانات. ورجال البيئة المتواجدون هناك جاهزون لمساعدتك ولتعريفك بنوعية النباتات المزروعة والطيور والتي قد تواجهها في رحيلك. ولكن من الأفضل الاتصال بالخدمات الإرشادية لاصطحابك وتعريفك بكافة التفاصيل والتي قد تحتاجها كي لا تفقد أي شئ موجود في تلك المنطقة. وقد يدلك مرشدك للممنطقة على شلالات روبنسون أو شلالات بارت والتي تعتبران من أشهر الشلالات في المنطقة والممتعة لممارسة السباحة وقضاء الوقت الممتع بها.

الفواكه والخضروات/ من أهم المحاصيل الزراعية في المنطقة الطماطم، والقرنبيط والكرنب وأنواع أخرى من الفواكه والخضروات. ومن الأسباب التي جعلت مرتفعات كاميرون منطقة خصبة وموطن لزراعة الخضر والفواكه الجو البارد ووفرة الأمطار عليها. وترسل الخضروات والفواكه يومياً وتوزع إلى جميع ولايات ماليزيا بل ويصدر الفائض منها إلى الدول المجاورة وذلك لوفرة المحصول المنتج وجودته.

زراعة الشاي/ تعتبر زراعة الشاي من أهم الأنشطة الاقتصادية لمنطقة مرتفعات كاميرون. والصاعد على مرتفعات كاميرون مبكراً في الصباح يستطيع رؤية الفتيات الشابات وهن يقمن بتحصيل الشاي مروراً بين أشجاره في منظر بديع. وكذلك زيارة مصانع الشاي في المنطقة من الأماكن الممتعة.

تسلق الجبال/ التسلق إلى قمم الجبال في مرتفعات كاميرون من أمتع الرحلات التي يقوم بها زوار المنطقة. فمن قمم الجبال تستطيع رؤية صفوف الخضرة للنباتات المتنوعة وأشجار الشاي مما يكسب المشاهد متعة في المشاهدة.

مزارع الفراولة/ تزرع الفراولة على مرتفعات جبال الكاميرون بشكل مستمر ودائم، ومنها يتم توزيعها على جميع أنحاء الولايات مما يجعلها في متناول أيدي الجميع في معظم أوقات السنة.

كيفية الوصول
عندك إثنين أولها وهذي أنا أفضلها للجميع سيارة خاصة لأن الطريق ياخذ ثلاث ساعات من الوقت وبتشاهد أكثر من منظر يستحق التصوير أو الوقوف لشراء فاكهة الدوريان التي يقال عنها( رائحة جهنم وطعم الجنة) والشلالات في بداية طريق الصعود وممكن تكلفك الرحلة أيضا أنت وشطارتك 450-650 يختلف من سيارة أو فان وفي كل الأحوال إن كان السائق يتكلم العربية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://merrylandtour.mam9.com
 
معلومات وصور عن كاميرون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركه ميري لاند للخدمات السياحيه والتجاريه ماليزيا :: السياحة فى ماليزيا :: فنادق كاميرون هايلاند *** CAMERON HOTELS-
انتقل الى: