شركه ميري لاند للخدمات السياحيه والتجاريه ماليزيا
السلام عليكم اخى العضو الجديد قم بالتسجيل لنتعرف عليك وتتعرف علينا اخوك عصام




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نقوم بجميع خدمات رجال الاعمال و المستوردين من ماليزيا الى الدول العربية توجد لدينا اتصالات بجميع مصانع وشركات ماليزيا بتصريح من وزارة الصناعة فى ماليزيا الرحلات السياحية في ماليزيا- برنامج شهر العسل- اعداد برامج سياحية - توفير كافة الخدمات السياحية و التجارية من مواصلات و حجز فنادق وشقق و فيلات بالاضافة الى حجوزات الطيران الداخلية الدكتور: عصام iinfo@merrylandtour.com 0060172445133 &merrylandtour2012@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 معلومات وصور عن جينتينج هايلاند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ESSAM

avatar

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

مُساهمةموضوع: معلومات وصور عن جينتينج هايلاند   الأربعاء مارس 02, 2011 4:24 pm



مرتفعات جنتنج

تعتبر جينتنج مدينة ترفيه من الدرجة الأولى بما تحتويه من فنادق وشقق فاخرة وأماكن لممارسة الأنشطة الرياضية.
ويحكم موقعها على ارتفاع 2.000 متر فوق سطح البحر جعل منها منتجعاً يقصده العديد من الزوار المحليين والأجانب على حد سواء للتمتع بأجوائها وأماكن الترفيه بها والتي هي في تطور دائم ومستمر.
الملامح الرئيسية/ توجد في منطقة جنتنج أربع فنادق من الدرجة الأولى وهي فندق هاي لاندز وفندق قنتنج وفندق ثيم بارك، إضافة إلى الشقق الفاخرة والتي تصل عددها إلى 300 شقة و 3000 غرفة.
فندق جنتنج/ يعتبر فندق جنتنج من فنادق الخمسة نجوم ويحتوي على 684 غرفة ضيافة، إضافة إلى الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الفندق للنزلاء.
صالة المشاهدة/ وتقع في الطابق 18 في الفندق والتي تطل على منطقة كلانج فالي من على ارتفاع 2000متر. ويحتوي الفندق على 16 مطعم وعدد من المقاهي. وتقدم المطاعم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والتي من أهمها المأكولات الآسيوية بأنواعها وكذلك المأكولات الأوروبية والشرقية.
فندق هاي لاندز/ ويحتوي على 888 غرفة ضيافة. كما يضم الفندق عدد من الأجنحة الفاخرة وغرف فاخرة لكبار الشخصيات.
ويحتوي الفندق على مطعم للمأكولات الصينية المتنوعة. ويقوم المطعم بتغيير وجباته أسبوعياً مما جعله من أكثر المطاعم تميزاً في منطقة جينتنج وأكسبه شهرة كبيرة.
كما يضم الفندق عددا من المقاهي كمقاهي الإنترنت ومقاهي للرقص ومقاهي الرياضة وغيرها.
فندق المنتجع/ ويعتبر من الفنادق الأربعة نجوم ويضم 408 غرفة ضيافة. ويحتوي الفندق على مطعم مفتوح والذي يقدم المأكولات المحلية والغربية بأشكال متنوعة وشهية ويشمل الفندق على خمسة غرف خاصة للاجتماعات بمساحات مختلفة ولكافة المناسبات، كما أنه يتم إضافة بعض الديكورات فيها لتكون أكثر ملائمة لمناسبة الاجتماعات

كيفية الوصول
لديك العديد من الخيارات , الباص ويعتبر أوفر تقريبا ً 8 رنجيت للشخص أو أخذ بكج مع الملاهي ب 28 رنجت مع العلم أن تذكرة دخول الملاهي 28 رنجيت , الطريقة الثانية التاكسي ويكلفك حسب شطارتك في المفاصلة وسعرة تقريباً بين 50-80 رنجيت ويختلف إذا وصلك إلى محطة التلفريك أو صعد بك للفنادق , الطريقة الثالثة سيارة خاصة أو فان أيضاً أنت وشطارتك لأنه يختلف بحسب الساعات أو يوصلك فقط ويرجع أو ينتظرك يعني مابين 200 – 400 رنجيت وهذي أريح للعوائل بدل البهدلة بين التكاسي وأوفر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://merrylandtour.mam9.com
 
معلومات وصور عن جينتينج هايلاند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركه ميري لاند للخدمات السياحيه والتجاريه ماليزيا :: السياحة فى ماليزيا :: فنادق جينتينج هايلاند***** GENTING HOTELS-
انتقل الى: