شركه ميري لاند للخدمات السياحيه والتجاريه ماليزيا
السلام عليكم اخى العضو الجديد قم بالتسجيل لنتعرف عليك وتتعرف علينا اخوك عصام




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نقوم بجميع خدمات رجال الاعمال و المستوردين من ماليزيا الى الدول العربية توجد لدينا اتصالات بجميع مصانع وشركات ماليزيا بتصريح من وزارة الصناعة فى ماليزيا الرحلات السياحية في ماليزيا- برنامج شهر العسل- اعداد برامج سياحية - توفير كافة الخدمات السياحية و التجارية من مواصلات و حجز فنادق وشقق و فيلات بالاضافة الى حجوزات الطيران الداخلية الدكتور: عصام iinfo@merrylandtour.com 0060172445133 &merrylandtour2012@yahoo.com
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 معلومات وصور عن بينانج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ESSAM

avatar

عدد المساهمات : 295
تاريخ التسجيل : 13/02/2011

مُساهمةموضوع: معلومات وصور عن بينانج   الأربعاء مارس 02, 2011 4:00 pm



تُعدّ جزيرة بينانج الملقبة ب "لؤلؤة الشرق" واحدة من أشهر الأماكن في آسيا بسبب جمالها الطبيعي وتراثها المنوّع وكرم الضيافة فيها , فضلا عن أسعارها المناسبة. وهي أيضا محطة يتوقف فيها جميع المسافرين حيث تحوي مجموعة واسعة من المطاعم ومقاهي الرصيف و الأسواق الليلية والمحلات التجارية والشواطئ ذات الأجواء النقيّة.
جزيرة بينانج المعروفة على المستوى المحلي بجزيرة بولاو بينانج تتألف من جزيرة على شكل سلحفاة و أرض تبلغ مساحتها 285 كم مربع , بالإضافة الى سلسلة من الأراضي تسمى سيبيرانج براي والتي يبلغ عرضها 48 كيلومترا من الأشياء المميزة في بينانج الدراجات (Trishaws) المزينة بالزينات المرحة والتي تعطي للسوّاح فرصة لمشاهدة الجزيرة بطريقة جميلة وممتعة.
والرحلة المبهرة حقا هي العبور عن طريق جسر بينانج Penang Bridgeوهو أطول جسور آسيا. كما يمكن القيام برحلة رومانسية عن طريق العبارة البحرية التي كانت في يوم من الأيام الوسيلة الوحيدة للعبور، بالإضافة إلى ارتياد المرتفعات التي تكسوها الأشجار للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة. وفي طريق العودة لا تنسى أن تتوقف في منطقة Balik pulau لتذوق ثمار جوز الهند والدوريان.

تتمتع جزيرة بينانج بوجود أماكن سياحية كثيرة منها:

شلالات بينانج(Pnang Wterfall)-السوق الليلي(Naight Market)-القطار الجبلي(Penang Hill)-مصنع الألماس(Diamond Factory)-حديقة الفراشات (Butterfly Park)-حديقة الزهور(Tman Bugga)-حديقة القرود (Botanical Garden)-حديقة الفاكهة(Trubical Garden)-شواطئ باتو فرنجي (Batu Ferrngi)-معبد الأفاعي (Snake Tempel)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://merrylandtour.mam9.com
 
معلومات وصور عن بينانج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركه ميري لاند للخدمات السياحيه والتجاريه ماليزيا :: السياحة فى ماليزيا :: فنادق بينانج *********** PENANG HOTELS-
انتقل الى: